منتديات ايكو تكنو - Echo Techno
اهلا وسهلا بكم في منتديات كشاخة العرب
اذا كنت عضو فشاركنا بابداعاتك وان كنت زائر فشرفنا بالتسجيل والمشاركة بالمنتدى
مع تحيات
مدير المنتدى
فرقان الشمري
منتديات ايكو تكنو - Echo Techno
اهلا وسهلا بكم في منتديات كشاخة العرب
اذا كنت عضو فشاركنا بابداعاتك وان كنت زائر فشرفنا بالتسجيل والمشاركة بالمنتدى
مع تحيات
مدير المنتدى
فرقان الشمري
منتديات ايكو تكنو - Echo Techno
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

منتديات ايكو تكنو - Echo Techno


 
الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

 

 أمانة لا تجي منك مواقف تجرح الإحساس / رواية للكاتبة : بسمة طفلة

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
اسير الليل
مشرف قسم الادبي
مشرف قسم الادبي
اسير الليل


ذكر
المشاركات : 103
العمر : 35
العمل/الترفيه : دكتور
نقاط : 6037
الاقامة : بلدروز - الحي العصري
المزاج : عصبي
الاسد تاريخ التسجيل : 04/07/2008
توقيع المنتدى : أمانة لا تجي منك مواقف تجرح الإحساس / رواية للكاتبة : بسمة طفلة 15781610

أمانة لا تجي منك مواقف تجرح الإحساس / رواية للكاتبة : بسمة طفلة Empty
مُساهمةموضوع: أمانة لا تجي منك مواقف تجرح الإحساس / رواية للكاتبة : بسمة طفلة   أمانة لا تجي منك مواقف تجرح الإحساس / رواية للكاتبة : بسمة طفلة Icon_minitime1الخميس نوفمبر 12, 2009 6:29 am

بسم الله الرحمن الرحيم

والصلاة على أشرف الأنبياء والمرسلين

اتيت ولا أملك غير قلمي الذي سأنثر حبره في صفحات هذا المنتدى الرآقي

رواية آمانه لاتجي منك مواقف تجرح الأحساس للكاتبه بسمة طفلة

يسعدني أن اتلقى أراءكم وأنتقداتكم بصدر رحب

الراويه :
أمانه لاتجي منك مواقف تجرح الأحساس ... أنا من غيرك اشكي له إذا صار الزمن قاسي

وأمانه لاتخليني على همي أعد خطاي ... أنا قلبي يعذبني وفكري بالسماء سارح

وأمانه لاتخبيني إذا نفسك تبي فرقاي ... أنا مابي يجي لي يوم وأكون لعزتي جارح

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

مريم : ريمووووووه ياغبيه

ريم:والله ما الغبي الا انتي

مريم : حسني كلامك

ريم : لا والله تسبيني وتبينني اسكت

مريم بغرور : أيوه أكيد

ريم : مابقى الا هذي

دخلت مرام وشافتهن يتهاوشن

مرام : نفسي بيوم أدخل وأشوفكن ماتتهاوشن

مريم وريم ناظرنها بنظرات أجرام وهن ناويات عليها

مرام فهمت نظرتهن

مرام : أفركككككككييييي يابنت........وطلعت من الغرفه وهي تركض

البنات:هههههههههههههههههههه

ريم : الا وش كنتي بتقولين لي ؟؟

مريم : كنت بقولك ليش مانتصل على بنات عمي ونطلع لأي مكان

ريم : والله فكره روووع

-----------------------------------------------------------
عائلة أبو محمد

الأب ( أبو محمد) ناصر : حنوون ويحب اولاده بالمره ويحب يمشي رايه

الأم ( أم محمد) جواهر : مغروره ودايم رافعه خشمها وتحب الطلعات والفشخره

محمد: عمره 25 سنه مملك على بنت عمه ندى وهو شخصيه هاديه بالمره ويشتغل بالشرطه
شعره بني طويل لرقبته وهو اسمر شوي وعيونه خضراء وحاده وجسمه عضلات وهو طويل شوي

مريم وريم : توأم مهبل ومرجوجات بالمره يعني ودك دايم تجلس معهن على خفة دمهن ودايم يتهاوشن لكنهن يحبن بعض أعمارهن 21
شعورهن طوال لين الفخذ تقريبا وسمر شوي وعيونهن خضر وهن نحاف بس جسمهن مليان وطولهن متوسط

أحمد : مخبول مثل خواته ويحب الضحك والفرفشه عمره 20 سنه
شعره بني طويل شوي يعني لين تحت الأذن وهو اسمر شوي وعيونه خضراء وجسمه رياضي وعضلات وطوله متوسط

مرام : آخر العنقود سكر معقود مثل خواتها مهبوله ومرجوجه عمرها 17 سنه
شعرها بني لين رقبتها قاصته الفراوله وسمراء شوي وعيونها خضر وجسمها حلوو

-------------------------------------------------------

ونزلن للصاله شافن مرام تتابع برنامج بملل

ريم : مرومه نبغى نطلع مع بنات عمي تجين معنا ؟؟

أبو محمد : لا أبغى أتكلم معكم... وين الباقين ؟؟

مريم : ماما كالعاده طالعه ومحمد بمكتبه وأحمد ببيت عموو

أبو محمد وهو يطلع الجوال. : مريم بابا روحي نادي أخوك...وانتي ياريم أتصلي على أحمد

مريم وريم : من عنوني

أبو محمد بأبتسامه : تسلم عنونكن

أبو محمد : آلووو

االطرف الثاني : نعم؟؟

ناصر ( أبو محمد ) :تعالي للبيت انتظرك

جواهر : لا انا بحفله وحده من خوياتي مو الحين اجي

ناصر : انا ماأطلب منك انا أأمرك وإذا ماجيتي الحين والله يكون معك حساب ثاني

جواهر : اووووف طيب

ناصر سكر الجوال بوجهها

محمد ومريم وهم يطلعون من الأصنصير

محمد : سم يبه تقول مريم أنك طالبني

ناصر : مو بس انت أبغاكم كلكم......أجلسوا

ريم : بابا يقول احمد مسافة الطريق وانا جاي

5 دقايق كل العائله مجتمعه بالصاله

جواهر : وش الشي الي مخليك تتصل علي عشان اجي

ناصر ناظرها بنظره حاده ولا عبرها :أسمعوا ياعيالي بما اننا بالعطله الصيفيه وماعندكم شي قررنا انا وأخواني اننا نسافر بكم للمكان الي انتم تبون

البنات وأحمد بصراخ: هييييييييييييييي

ناصر بحده : بسسسسسس

جواهر بقهر : الحين انت مناديني من هناك علشان تقول كذأ؟؟

ناصر : ايه وإذا ماعجبك الله مكثر الجدران

جواهر انقرهت وسكتت ماقدرت ترد عليه لأنها تعرف انها المهزومه دائما..وطلعت فوق

ناصر : والحين وين ودكم تروحون ؟؟

ريم : إيطاليا

أحمد ومرام ومريم : بريطانيا

ناصر : وأنت يامحمد ؟؟

محمد : الشور شورك يبه

ناصر : خلاص بريطانيا بريطانيا

ريم بحزن : لاااااا

مريم بشماته : خخخخ ياحوووووولي خخخ هع هع

ريم : انتي جب ولا كلمه

ناصر : على الأقل سوو أحترام للي قدامكم

البنات : آسفين بابا

مرام : طيب ياحضرة الوزير ممكن الحين نطلع ؟؟

ناصر بأبتسامه : أكييييد .. وقبل لاأطلع بقولكم قولوا لخالتكم علشان يتجهزون

مريم بأستغراب : ليه عموو سعيد وافق ؟؟

ناصر :لا مايدري بس مو على كيفه يحبس بناته وزوجته..يالله سلام ( وطلع )

محمد : عن أذنكم

البنات اذنك معك

أحمد : أكيد اذنه معه اجل وين بتكون

محمد طلع ولاعبرهم ولا بأبتسامه

أحمد : اووووووف الله يعين مرته عليه

محمد سمعه : سمعتك

أحمد : خخخخ

أحمد : يالله حتى انا بطلع ...بايوو

البنات : بايات

مريم : مرام انتي أتصلي على شذى وسحر ..وانا بتصل على ندى ..وانتي ياريم أتصلي على ألماس

ريم ومرام : اووووووك

كل وحده راحت تتصل

---------------------------------------------------------

عائلة أبو فيصل

الأب ( أبو فيصل ) فايز : اب حنون على اولاده ولا يرد لهم طلب

الأم ( أم فايز ) نوره : ربة بيت حنونه جدا على اولادها و زوجها وأولادها أغلى شي عندها بعد وفاة اهلها

فيصل : عاقل وثقل عمره 25 سنه وهادي يشتغل مع بشركتهم
شعره أسود فاحم لين أذنه وهو لونه اسمراني شوي وعيونه عسلي فاتح وحاده وجسمه رياضي وطوله متوسط

الماس :عمرها 23 سنه خفيفة دم وطيووبه على نياتها وخجووله
شعرها بلون الشوكلاته لين نص ظهرها وهي مو سمراء ولا بيضاء وعيونها عسلي فاااتح وجسمها حلو وطويله شوي

ريماس : خفيفة دم وعربجيه عمرها 18سنه ومرجوجه درجه أولى وهي جريئه
شعرها لين كتوفها كستنائي وهي مو سمراء ولا بيضاء وعيونها عسلي فتح وجمسها حلو وطولها متوسط

-----------------------------------------------------

عائلة ام راشد

الأب ( أبو راشد ) أبراهيم متوفي له 16 سنه

الأم ( أم راشد ) ناديه : حنونه بالمره على اولادها وصايره لهم الأم والأب وهي دكتوره

راشد : شخصيته نفس شخصية أحمد ونفس التفكير بكل شي عمره 19 سنه
شعره لين رقبته لونه أسود وهو ابيض وعيونه رماديه وجسمه رياضي وطوله متوسط

شذى : عمرها 17 سنه مرجوجه وخفيفة دم وحبوبه بس لسانها اطول منها
شعرها بني وطويل لنص ظهرها وهي بيضاء وهي نحيفه وقزماء شوي


----------------------------------------------------

عائلة أبو ماجد

الأب ( أبو ماجد ) فواز: صارم وعصبي لكنه حبوب وخفيف دم

الأم ( أم ماجد ) بدريه حبوبه وتحب أولادها مرره

ماجد : شخصيته مثل شخصية محمد بس خفيف دم >> من عاشر قوم( اقول لا يكثر ) عمره 24 سنه
شعره لين رقبته وبني فاتح وهو مو ابيض ولا أسمر بس يميل للبياض وعيونه سود وجسمه معضل وطوله متوسط

سند وفهد : توام عمرهم 23 فهد كل ماشاف سند ومريم ينفر منهم ولا يحب يجلس معهم وبيتضح ليش بالأجزاء الجايه
شعرهم اسود لين اذانهم وهم سمر شوووووي وعيونهم بني فاتح وأجسامه معضله وطويلين شوي

ندى : خطيبة محمد هاديه وناعمه بالمره عكس بنات عمها خخخ عمره 20 سنه
شعرها اسود لين خصرها وهي بيضاء وعيونها بني فاتح وطولها متوسط وهي نحيفه شوي

سجى : مرجوووجه ومثل شذى لسانها اطول منها وعمرها 18
شعرها قصير وقاصته الفراوله ولونه اسود وهي بيضاء وعيونها سود وطولها متوسط ونحيفه شوي>> يسمونها بياض الثلج
--------------------------------------------------

بـــالـــمـــمـــلـــكـــه

البنات منقسمات لقسمين

(سجى شذى وريماس ومرام سحر )

( ساره ريم ومرام وندى وألماس)


---------------------------------------------

عائلة أم فاارس

الأب ( أبو فارس ) سعيد : حق بنات وخمر ومتسلط على زوجته يصحيها بضرب وينومها على ضرب

الأم ( ام فارس ) حنان: اسم مسمى هي القلب الحنون والأخت والام والصديقه وكل شي لأولادها وهي تصير أخت جواهر

فارس : 25 سنه يشتغل بمحطه بعد جهد جهيد حصل على هالوظيفه وهو طيب بالمره بس إذا عصب بعد عنه
شعره أشقر وويوصل لين رقبته وعيونه زرق وهو ابيض شوي ومعضل وطوله متوسط

ساره :20سنه حنوونه وطيبه بس انه مرجوووجه درجه اولى
شعرها لين فخوذها اشقر وعيونها زرق وهي بيضاء وجسمها نحيف وطويله شوي

فراس : عطالي بطالي عمره 19 سنه يحب الضحك والفرفشه
شعره أشقر يوصل لين رقبته وعيونه زرق وهو ابيض شوي ومعضل وطويل شوي[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

سحر : بريئه على نياتها احيان تحسها بيبي عمرها 17
شعرها اشقر لين خصرها وعيونها زرق وهي بيضاء ونحيفه مررره وقزماء شوي

سديم : 10 سنين : مـــفـــقـــودهـ لـــهـــا خـــمـــس ســـنـــوات شخصيتها عنيده وقويه مايهمها احد
شعرها طويل لين نص ظهرها وعيونها زرق وهي بيضاء ونحيفه وطوله
متوسط

تاااااااابع

------------------------------------------




الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
اسير الليل
مشرف قسم الادبي
مشرف قسم الادبي
اسير الليل


ذكر
المشاركات : 103
العمر : 35
العمل/الترفيه : دكتور
نقاط : 6037
الاقامة : بلدروز - الحي العصري
المزاج : عصبي
الاسد تاريخ التسجيل : 04/07/2008
توقيع المنتدى : أمانة لا تجي منك مواقف تجرح الإحساس / رواية للكاتبة : بسمة طفلة 15781610

أمانة لا تجي منك مواقف تجرح الإحساس / رواية للكاتبة : بسمة طفلة Empty
مُساهمةموضوع: رد: أمانة لا تجي منك مواقف تجرح الإحساس / رواية للكاتبة : بسمة طفلة   أمانة لا تجي منك مواقف تجرح الإحساس / رواية للكاتبة : بسمة طفلة Icon_minitime1الخميس نوفمبر 12, 2009 6:32 am

( للعلم عائلة ابو محمد وابو ماجد وابو فيصل أثرياء مرره عكس عائلة ابو فرااس الي محتاجين )

ريم : الحين شذى وسجى يفشلننا هن وألسنتهن



مريم بأستهبال : منهن شذى وسجى



ريم : بلا استهبال يعني انك ماتعرفينهن



مريم : ياغبيه علشان مايحسبونهن يقربن لنا ونتفشل



البنات هعهعهعهعهعهع



ندى : بنات تعالن ندخل هذا المحل



وضلوا على هالحال من محل إلى محل



-------------------------------------





كانوا كل الشباب مجتمعين ببيت أبو ماجد



سند : هيه شباب شنو رايكم نطلع



ماجد : طيب وين نطلع



أحمد : لأي مكان ولا ماودكم تشرون ملابس للسفره



الشباب : الااااا



احمد : طيب لا تتقطع احبالكم الصوتيه



فهد : وين نروح طيب ؟؟



راشد : امممم المملكه ؟؟



الشباب : اوكيييييييييييي



راشد : هياااااا هبووو



فهد : ليه رايحين لحرب



راشد : يمكن



احمد : أقول أمشوا ولا يكثر





انقسموا الشباب لقسمين



( أحمد وراشد وسند وفهد )



( محمد و فيصل وماجد)



محمد : شباب وش رايك نروح للكوفي ؟؟



فيصل : يالله شمينا



ماجد : شمينا ولا مشينا



فصيل : الي انت تبي



محمد : اقول أمش انت وياه ولا يكثر



---------------------------------------



بالجهه الثانيه



سجى : خلااااااااااااص تعببت تقطعت رجولي ياناس ياعالم والله تعبت



مرام حطت يديها على وجهها من الفشيله لأن الناس تناظرهم



مرام : الله يفشلك ياغبيه الله يفشلك



شذى : خلاص بتصل على البنات نقول لهن خلونا نروح للمطاعم



مرام : اوكي اتصلي انا بروح اشوف اكسسوارات الجوال هذي



شذى : طيب ياعبده



مرام : عبده بس على الأقل ابيض منك



سحر : الحين بتروحين ولا لا ؟



مرام : الا يالله باااااي



وراحت عنهم ودخلت المحل



وهي تدخل نشبت عباتها بالباب



مرام : اووف ذا وقتها ذي بعد ...وبعد جهد جهيد طلعتها...وطبعاً عباتها أنفتحت بس هي مانتبهت لها

وهي كانت لا بسه بنطلون جينز لنص الفخذ وبلوزه بينك فيها رسمة ميكي ماوس



وكانوا شباب وراه...وهي مو معطيتهم وجه



الشباب ( 1 ) : ياحلو ممكن تعطينا وجه



الشباب (2) : حلفت انك تاخذي الرقم



الشاب (1) : عليها عيون آه من عيونها



وماحس الا ببقس على بطنه



الشاب ( 1) : قدها



..............: قدها وقدود بعد..وقسم بالله إذا مارحت الحين والله مو حاصل لك طيب



الشباب خافوا وراحوا



التفت عليها



راشد معصب: وانتي معجبك الوضع هاه..لا وبعد العبايه مفتوحه لا والله خوش

قال بعصبيه وشبه صراخ : سكريها يالله



سكرتها ودمعتها بطرف عينها



راشد بعصبيه اكبر : قدامي يالله قدامي اشوف لاأكسر راسك



مرام غطت وجهها بيدينها وبكت



راشد (الله يلعنك ياأبليس) : مرام آآ



مرت من عنده ولا عبرته وراحت لدورة المياه وغسلت وجهها وراحت عند البنات



راشد طلع من المحل وحط حرته بالمغازل>>> ماكأنه مكفخ الشباب الي قبل شوي ^_*



-----------------------------------------------



راحت مرام لدورة المياه وغسلت وجهها وطلعت لجهة البنات



راحت للبنات وجلست بهدوؤ بدون ولا كلمه



سجى : من وين نزلت السكينه



ريماس : متأكدين ان هذي مرام ...وهي تكلم مرام .......هيه انتي مرام ؟؟



مرام خزتها ولا فتحت فمها بولا حرف



ريماس وهي مسويه نفسها خايفه : لا ياماما اخاف انا لاتناظريني كذا



ساره : خخخخخخخخخخخخخخخخخ حلوه منك يابمبا



ريماس بعصبيه مصطنعه : بومبا بعينك بلى



ساره ببرائه مصطنه : وش فيه بومبا يهبللل



ريماس : يهبل بلى بشكلك



سحر : الحين ممكن اسئل سؤال



سجى : لا



سحر : ليش دايم تتهاوشون ؟؟



سجى : قلنا لك لا ليش تسألين



سحر طلعت لسانها لها ولا قلت ولا شي



مريم : خلاص اوص



ريم : اسمعوا كلام شيختكم



الماس : تخسي



مريم : انتي من كلمك



الماس : مادري بس احب ادخل نفسي بكل شي



مريم : بلاك ملقوفه



ساره : ريم الساعه كم ؟؟



ريم : الساعه 10:30



ساره وهي تشهق : ياويلي الحين ابوي يجي



الماس : أتصل على فيصل يوديكم ؟



ساره وهي متفشله : إذا مافي كلافه ياقلبي



الماس وهي تطلع جوالها وتتصلل على فيصل



الماس : الوووووو



فيصل : هلا هلا والله وغلا



الماس : اقول انت وينك ؟



فيصل : بالمملكه ..تبغين شي ؟؟



الماس : قود ..تودي ساره وسحر بنات اخت خالتي جواهر؟؟



فيصل : بنات اخت خالتي جواهر ؟...والله ياهي مشوار



الماس : بتوديهم ولا لا ؟؟



فيصل : خلاص بس انتم وينكم



الماس : حنى برضو بالمملكه



فيصل : اهاا بس كيف اعرفها



الماس : الحين اخليهم يطلعون عند الباركينق



فيصل : زين تسوين .. بس ايش شنطتها علشان اعرفها



الماس : لونها بني



فيصل : اوكي سيوو



الماس : باي



الماس : ساره قلبي روحوا للباركينق وهو بيعرفك



ساره : اوكي ... مشكوره ياقلبي



الماس : مابيننا شكر



--------------------------------------------



راشد : اوووف والله من الملل خليني اطلع احسن لي



طلع وراح للبيت او القصر



اول مادخل شاف بوجهه امه



ناديه: هلا والله بولدي تو مانور المكان



راشد : النور نورك يمه



ناديه : جهزت للسفره ؟؟ تراها الخميس الجاي واليوم الأثنين



راشد : معليك يمه .... يالله سلااام....وطلع فوق



ناديه : وش فيه ذا ؟؟؟؟؟



---------------------------------



راشد بغرفته يدور طريقه يعتذر فيها لمرام



راشد : امممم ايش اقول لها ايش اقوووول امممممممم اوووووووووف راسي صدع من كثر ماأفكر انام أحسن لي



وراح ينام بدون مايبدل ملابسه



---------------------------------



فيصل توجه لبنتين وحده معها شنطه البنيه وهي ساره والثانيه طبعا سحر



فيصل : انتي ساره ؟



ساره : يس



فيصل : انزين يالله اركبوا



ركبوا ورا



ووداهم لبيتهم



اول مادخلوا شافوا بوجههم ابوهم ووجهه مايبشر بالخير



----------------------------------


ترقبوا الجزء الثاني ..!

وش راح يصير بسحر وسارهـ .. ؟

راشد هل بيلقى طريقه يعتذر لمرام ؟؟

مرام بتقبل أعتذار راشد ولا لا ؟؟

وش راح يصير ببرطانيا ؟؟

------------------------------------
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
أمانة لا تجي منك مواقف تجرح الإحساس / رواية للكاتبة : بسمة طفلة
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات ايكو تكنو - Echo Techno :: 
|--*¨®¨*--|الـٌِـقِــٌسْـُْمًٍ ـاَلاَدبْــًيُِ|--*¨®¨*--|
 :: منتدى القصص والروايات
-
انتقل الى: